إن خدمات المساعدة الإفتراضية من سيرفكورب مصممة لدعم أصحاب العمل الدائمي الإنشغال الذين قد لا يملكون مكتباً في موقع معين، القدرة على توظيف فريق عمل بدوام كامل، أو الوقت اللازم لإجراء المقابلات. سوف يتم الإهتمام باحتياجاتك الإدارية دون الحاجة إلى القيام بالتوظيف، التدريب أو تأمين المسكن لفريق عمل خاص.
إن باقات المكتب الإفتراضي والمكتب المجهز للعمل من سيرفكورب تمنحك مجموعة من الخدمات الإدارية المصممة خصيصاً لتلائم حاجاتك العملية.
يمكن لأصحاب العمل الإستفادة من الخدمات التي يقدمها فريق العمل الإداري للمكتب الإفتراضي وللمكتب المجهز للعمل- وهو فريق عمل مدرب، ذات مهارات ومؤهل لتلبية جميع احتياجاتك الإدارية- وذلك طوال المدة التي تحتاجها.
إن اختيار باقة الإتصالات للمكتب الإفتراضي من سيرفكورب يمنحك رقم هاتف عمل محلي في المنطقة التي تختارها وموظفة استقبال إفتراضية وسكرتيرة إفتراضية وذلك يضمن عدم تعامل زبائنك مع مركز اتصالات مجهول الهوية بعد الآن!
إن جناح المكتب الإفتراضي من سيرفكورب يضمن تأمين احتياجات زبائنك يومياً، بغض النظر عن الموقع الذي تكون فيه، وذلك بفضل مساعدين إفتراضيين مدربين ويجيدون أكثر من لغة.
إن تجهيز جناح مكتب إفتراضي يتيح لك أيضاً المرونة والثقة للذهاب حيث تكون أعمالك.
يتألف فريق عملنا الإداري من محترفين فائقي التدريب. والشركات التي تختار باقة المكتب الإفتراضي أو المكتب المجهز للعمل من سيرفكورب سوف تضمن أن أشخاصاً حقيقيين، على معرفة تامة بالعادات المحلية، سوف يقومون بالإجابة على هواتفها، وإدارة بريدها الإلكتروني والقيام بمهام إدارية أخرى حسب الحاجة.
عند اشتراكك في خدمات موظفة الإستقبال والسكرتيرة للمكتب الإفتراضي من سيرفكورب تحصل على:
إن خدمات المساعدة الإفتراضية من سيرفكورب تضمن استمرار عمل شركتك، أينما كنت حول العالم.
إن خدمات المكاتب الافتراضية من سيرفكورب هي الحل الذكي والفعال من حيث التكلفة لمواجهة المتطلبات الإدارية لعملك. دعنا نعالج التفاصيل في حين تنطلق إلى توسيع أعمالك دون تكبّد التكاليف العامة الباهظة.